مااعرف كيف ما حكيتك عنها؟؟؟؟ حلوه حلوه مرا يمكن احسن اوميقاڤيرس قرأته بحياتي. فيها شي مميز لما تقرأيها بتعرفيه وصدقيني بتعجبككك
مدري السمت حلو والبوتوم مرا هوت هههه مع انو كثير يقولو القصه صارت زق سو هذي خليها لو حسيتي انك تحتاجي تشوفي بورن خصنيخسث
هذي سوبرناتشورل القصه مرا انترستنق ولسا في اشياء ما وضحت وللحين الاحداث عاديه بس كللل الي يقرأوها وانا منهم ننتظر الحاجه الفلانيه تصير عشان بوم يحصل احلى انفجار
بختصار بتنقهرين لكن حلو بنفس الوقت مدري؟ ينلعب في مشاعرك بس في اشياء حلوه تصير تعوضك. مرا مرا احب ذي المانهوا واحب علاقة المين كوبل وصدقيني راح تعجبك
مدري نسيت شصار بس اقرأيها هههه
تعجز لساني عن الكلام ريلي بيليف مي
هذي الي قلت ما كملتها بس والله لو ما انقطعت عن التحديث كان كملتها من اول يالله حلللووووه واشكالهم تجيب العافيه كيوت ركزي بالاذاني وموتي
هذي.........رولر كوستر بختصار
اقرأيها وانتي فااااضيه ترا تسحبك سحب ما تقدرين تفكينها الاحداث تجنن والسمت هوت از فك
هذي ما قرأتها لسا حقرأها سووو
هذي): ما اعرف بس كل شي يحس فيه البوتوم مرا ريليتبل؟ احس الكرييتر جسد شخصيته على البوتوم من كثر ما ان مشاعره واقعيه ما اعرف كيف اوصفلك بس give it a shot + السمت واضح بيكون ح ل و
Love Shuttle